استقبل والي الولاية مجموعة من مكتتبي السكن الترقوي المدعم

 

 

 


        حضر صباح اليوم 11 نوفمبر 2019 امام مقر الولاية مجموعة من مكتتبي السكن الترقوي المدعم بالولاية رفقة رئيس الجمعية، لإسماع انشغالهم للمسؤول الأول عن الولاية بخصوص الوضعية التي يعانون منها ضمن هذه الصيغة من السكن.

والي الولاية السيد الغالي عبد القادر بلحزاجي خرج شخصيا لاستقبال المعنيين ودعاهم إلى مكتبه للاستماع ودراسة انشغالاتهم بحضور الأمين العام للولاية والمديرين المعنيين في القطاع.

وطرح المكتتبون جملة من الانشغالات المتعلقة بالوضعية الصعبة والمعقّدة التي يعانون منها لاستلام سكناتهم، ومن بين هذه النقاط: التأخر الرهيب في الإنجاز وتوقف أشغال بعضها وعدم تسليم المنجزة منها، تسديد مبالغ إضافية دون وجه حق، وعدم الحصول على وثيقة البيع على التصاميم تبين دفع تسبيقات الأشطر المالية، فضلا عن تدني نوعية الأشغال وإجراء تغييرات على تصاميم ومخططات البناء، كما تناول الحضور وضعية مشروع المرقي العقاري المتوفى "زيرق" رحمه الله.

وضرب السيد الوالي موعد يوم السبت القادم لعقد اجتماع يضم جميع الاطراف والمتدخلين، على غرار المرقين العقاريين والمديرين التنفيذيين وممثلي المكتتبين، للفصل بصفة قانونية ونهائية لمجمل المشاكل والتحفظات المسجّلة في هذا الشأن.