تسوية إشكال إيصال الكهرباء إلى المنطقة الصناعية مشتة فطيمة

 

 

 

استقبل صباح اليوم 03 نوفمبر 2019 والي الولاية السيد الغالي عبد القادر بلحزاجي المستثمر "ج.ر"، أين تمّ معه مناقشة الوضعية العالقة للمنطقة الصناعية مشتة فطيمة، بخصوص عدم ربطها بشبكة الكهرباء جرّاء امتناع المعني بتمرير الشبكة عبر أملاكه.

وفي هذا الخصوص، فقد تمّ التّوصل إلى تسوية ومعالجة الإشكال المطروح، من خلال منح المستثمر المعني قرار استفادة من عقار صناعي بالمنطقة، بعد موافقة اللجنة الولائية للاستثمار خلال الأسبوع المنصرم، (في غياب المعني "ج.ر")، بمنح الاستفادة مقابل تمرير الشبكة الكهربائية.

وبالتوصّل لحلّ هذا الإشكال، فإنّ السيد الوالي يتوجّه بالشكر الجزيل للمستثمر "ج.ر" على مساهمته الفعّالة في تسوية الإشكال المطروح منذ فترة طويلة، أين سيتمّ تزويد المستثمرين بالكهرباء والذين طالما انتظروا حل هذا الإشكال بفارغ الصبر، من أجل مباشرتهم في العملية الّإنتاجية وتجسيد مشاريعهم، هذا فضلا عن مايترتب عن هذه الخطوة من توفير لمناصب الشغل وإعطاء القيمة المضافة والدفع بعجلة الاستثمار بالولاية.

وللإشارة، فإنّ السيد الوالي يحرص على مدّ جسور التواصل مع المستثمرين والطامحين في إنجاز المشاريع الاستثمارية في مختلف المجالات وتذليل الصعوبات والعراقيل بكل شفافية ومصداقية مقابل الإسراع في تنفيذ وتجسيد مشاريعهم على أرض الواقع.