زيارة عمل وتفقد لأحياء بلدية برج بوعريريج  

 

 

 


      

   أشرف والي ولاية برج بوعريريج السيد الغالي عبد القادر بلحزاجي نهار اليوم 07 نوفمبر 2019 على زيارة عمل وتفقد خص بها أحياء الجباس بومرقد القرية الجنوبية و1044 قطعة حيث وقف على انشغالاتهم متجولا عبر هذه الأحياء مطلعا على النقاط السوداء بها.
وقد أعطى السيد الوالي تعليماته بإبرام عقود مع مؤسسات خاصة تتولى مهمة النظافة في المدينة ويتم تقسيم المحيط العمراني للمدينة بحيث تتكفل كل مؤسسة بقسم معين من هذه المهمة رفقة مصالح البلدية والمؤسسة الولائية لتسيير مراكز الردم التقني.
كما سيتم التكفل بمشكل الإنارة العمومية خصوصا في كل الأحياء الثانوية التي تعاني غياب هذه الخدمة خصوصا في أزقة الجباس والقرية الجنوبية ، و أعطى السيد تعليماته بالتكفل بصورة سريعة بالنقاط السوداء في مجال الصرف الصحي ومجاري الأمطار .
وبحي بومرقد عاين السيد الوضع في المؤسسات التربوية حيث وقف على مشكل الإطعام الذي يعانيه التلاميذ بهذه المؤسسات أين أوصى بجلب التجهيزات وإطعام التلاميذ في أجل لايتجاوز الخميس القادم.
كما تقرر إجراء إجتماع فور انتهاء الزيارة للتكفل بالإنشغالات المطروحة بحظور الهيئة التنفيذية والمنتخبين وممثلين عن هذه الأحياء.