اللقاء الدوري مع الأسرة الإعلامية بالولاية

 

 

 

         عرض والي الولاية في لقاء له مع الأسرة الإعلامية بمقر إقامة الولاية، سهرة الإثنين 10 أفريل 2023، حصيلة عامة لمختلف القطاعات والبرامج التنموية، وكذا المكاسب المحققة والمؤشرات التنموية بالأرقام، أين تناول مجمل النقاط والتفاصيل التي تعنى بالساكنة والحياة اليومية للمواطنين، وكذا الآفاق المرجوة في البرامج الجديدة والسياسة المتبعة لتجسيدها وتحقيق التنمية الواعدة والأهداف المنشودة.

- ويندرج هذا اللقاء ضمن سلسلة اللقاءات التي تجريها السلطات المحلية مع الأسرة الإعلامية، لعرض ومناقشة الوضعية العامة للولاية، وفتح سبل التواصل وإحداث التعاون والتنسيق مع مختلف الأطراف، ومواصلة الجهود في تجسيد البرامج التنموية وانجاز المرافق اللازمة استجابة لتطلعات المواطنين.

حيث تناول اللقاء مجمل القطاعات بما فيها:
- قطاع الصحة.
- قطاع التجهيزات العمومية وما يتعلق بالمؤسسات التربوية وتجهيزها.
- قطاع الأشغال العمومية وإعادة تزفيت وتهيئة الطرق الحضرية.
- قطاع التربية، إنشاء اقسام التوسعة وتحضيرات الدخول المدرسي المقبل.
- قطاع الفلاحة خاصة ماتعلق بالربط بالكهرباء الفلاحية.
- قطاع الموارد المائية (التزويد بالمياه الصالحة للشرب) من خلال استراتيجية حفر الأنقاب والانقاب العميقة.
- قطاع الشباب والرياضة
- قطاع الطاقة وربط مختلف مناطق النشاطات والمناطق الصناعية بشبكتي الكهرباء والغاز لتسهيل عمل المستثمرين وخلق الثروة ومناصب الشغل.
- قطاع السكن بمختلف صيغه (الريفي، العمومي الايجاري والترقوي المدعم)
- واختتم اللقاء بفتح باب النقاش والاستماع لمختلف النقاط العالقة والانشغالات المطروحة من طرف السيدات والسادة الصحفيين في مختلف المجالات، أين أبان السيد الوالي بوضوح عن عزمه رفقة مصالحه التنفيذية على تجسيد مختلف المشاريع والعمليات، ومواصلة الجهود خدمة للولاية والصالح العام.